إعلانات

فيديو

كلمة رئيس منظمة مكافحة تطرف الشباب وترقية المواطنة، خلال الأيام التحسيسية في أحياء مدينة ألاگ بتاريخ 04/03/2022 م

تابعنا على فيسبوك

مساحة إعلانية

الأخبار

وزارة : البيئة تنظم عمليات للغرس في المقطع 4 من الحزام الأخضر لمدينة انواكشوط

أربعاء, 07/12/2022 - 22:52

نظمت وزارة البيئة والتنمية المستدامة اليوم الأربعاء في المقطع رقم 4 التابع للحزام الاخضر لمدينة نواكشوط حفلا تم خلاله غرس خمسين شجيرة من نوع ” الغاف” مهداة من الإمارات العربية المتحدة لبلادنا في إطار دعم جهودها في مجال المحافظة على البيئة ومكافحة زحف الرمال.

 

وزير التهذيب: يزور بعض الإدارات المركزية با لقطاع

أربعاء, 07/12/2022 - 22:49

أدى معالي وزير التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي، السيد ابراهيم فال ولد محمد الأمين ،اليوم الأربعاء زيارة لبعض الإدارات المركزية في القطاع.

 

وشملت الزيارة مصالح إدارة الامتحانات والمسابقات و الإدارة العامة للإصلاح والاستشراف والادارة الإدارية والمالية، وإدارة الإصلاح.

 

نظام الأمن والمراقبة العامة لمدينة انواكشوط إنجاز له ما بعده

أربعاء, 07/12/2022 - 14:30

شكلت سلامة وطمأنينة المواطنين وأمنهم التزاما صريحا قطعه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، على نفسه في برنامجه الانتخابي “تعهداتي” وتحقيقا لهذا الهدف؛ ألزم فخامته الجهات المعنية بالعمل على دعم قواتنا الأمنية بالأفراد والمعدات، وتكييف مهامِّها باستمرار مع متطلبات تنمية بلادنا.

 

الأمين العام لوزارة الزراعة يشرف على توزيع بعض المعدات والبذور الموجهة لصالح منتجي الأعلاف في موريتانيا

أربعاء, 07/12/2022 - 14:27

أشرف الأمين العام لوزارة الزراعة، السيد أحمد سالم ولد العربي، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، على انطلاق وإرسال وتوزيع بعض المعدات والبذور التي تم اقتناؤها في إطار مشروع تطوير زراعة الأعلاف لفائدة المزارعين المعنيين بهذه الشعبة.

 

وتتمثل المعدات في 40 قاطعة أعشاب و20 ضاغطة أعشاب إضافة إلى طنين من مختلف بذور الاعلاف.

 

وزير التهذيب الوطني: يضع حجر الأساس لإعدادية ( اتويفند) في مقاطعة أطار

جمعة, 02/12/2022 - 23:36

وضع معالي وزير التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي، السيد إبراهيم فال ولد محمد الأمين، صحبة والي آدرار السيد عبد الله ولد محمد محمود، صباح اليوم الجمعة، حجر الأساس لإعدادية (اتويفند) في مقاطعة أطار، بتمويل من الوكالة الفرنسية للتنمية بالتنسيق مع إدارة مشاريع التهذيب والتكوين بوزارة الشؤون الاقتصادية وترقية القطاعات الإنتاجية، بمبلغ مالي قدره (12) م

وزير التنمية الحيوانية: يدشن مزرعة عصرية لإنتاج الحليب في تبدغة

جمعة, 02/12/2022 - 23:32

دشن معالي وزير التنمية الحيوانية السيد محمد ولد عبد الله ولد عثمان، اليوم الجمعة، مزرعة عصرية لإنتاج الحليب في تمبدغه.

 

وتتكون المزرعة، المقامة حاليا على مساحة إجمالية تبلغ 10 هكتارات، وتتسع لـ120 بقرة حلوب مع قابلية التوسع عند الحاجة، من اسطبل للأبقار الحلوب بمساحة 1944 متر مربع، ومخزن كبير لتخزين الأعلاف الخشنة بطاقة 2500 طن.

جماعة العهد والوفاء تنظم تظاهرة سياسية داعمة للرئيس.

أحد, 27/11/2022 - 22:36

ظمت جماعة العهد والوفاء التي تترأسها الفاعلة السياسية ديجة منت احويبب، تظاهرة سياسية داعمة لرئيس الجمهورية، وإيذانًا بانطلاق الأنشطة السياسية للجماعة على مستوى مقاطعة ألاك.
وقد حضر التظاهرة -التي أقيمت في منزل المرحوم سيدآمين ولد أحمد شلل- شخصيات من أصدقاء الراحل ومحبيه، وجمع غفير من أنصار الجماعة.

جمعية "قف للفقر" تنظم حفلا تكريميا بمناسبة الذكرى 62 لعيد الاستقلال الوطني مؤازرة لأبناء شهداء الجيش ومتقاعديه

أحد, 27/11/2022 - 14:12

نظمت جمعية "قف للفقر" برئاسة د. فاطمة أغربط اليوم السبت 26 نوفمبر 2022 حفلا تكريميا بمناسبة الذكرى 62 لعيد الاستقلال الوطني مؤازرة لأبناء شهداء الجيش ومتقاعديه بدار الشباب القديمة في العاصمة نواكشوط.

المندوب العام للتآزر يشرف على الانطلاقة الرسمية لتحيين السجل الاجتماعي

سبت, 26/11/2022 - 02:34

أشرف معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء السيد محمد عالي ولد سيدي محمد، زوال اليوم الجمعة بنواكشوط، على الانطلاقة الرسمية لتحيين السجل الاجتماعي في جميع ولايات الوطن، وذلك بحضور معالي وزير الداخلية واللامركزية السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين.

 

قائد أركان الجيش البري يشرف على اختتام منافسات البطولة العسكرية ال 19

سبت, 26/11/2022 - 02:30

أشرف قائد أركان الجيش البري اللواء محمد المختار ولد مني رفقة مدير الرياضة العسكرية بقيادة الأركان العامة للجيوش العقيد ابراهيم ولد ميلود مساء اليوم الجمعة بالمركب الأولومبي في نواكشوط على اختتام منافسات البطولة العسكرية التاسعة عشر والمنظمة في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى 62 لعيد الاستقلال الوطني وذكرى إنشاء القوات المسلحة التي تصادف ال 25 نوفمبر م

الصفحات