رئيس الجمهورية يشرف علي تدشين مركز استطباب النعمة الجديد والعمدة يثمن ويدعو لمواصلة المسار (صور)

اثنين, 20/05/2019 - 20:58

خلال زياته الحالية لولايةالحوض الشرقي دشن رئيس الجمهورية السيد /محمد ولد عبد"العزيز قبل لحظات مستشفى بمدينة النعمه عاصمة الولاية تأكيدا منه على الأولويةالفائقة التي تعطيهاالسلطة للقطاع الصحي . وكان رئيس الجمهورية وسط استقبال حار من لدن ساكني الولايةالذين جاءو من مختلف البلديات والقرى تثمينا للجهودالوطنيةوالدولية التي بذلها السيد الرئيس والتي تجسد الخدمةالوطنية خلال أكثرمن عقد من الزمن . وفي كلمته بالمناسبة أشاد عمدة بلدية النعمة بالإنجازات العملاقة التي تحققت في ولاية الحوض الشرقي وخاصة عاصمة الولاية والتي تنضاف إليها هذه المعلمةالصحية الهامة وأكد العمدة تعلق الساكنة بالخيارات الوطنية  الكبري التي  وضع لبنتها فخامة رئيس  الجمهورية  ودعي العمدة إلي تبني كل الخيارات المطروحة من طرف فخامة الرئيس بغية استمرار هذا النهج الذي جعل من البلد ورشة عمل كبري .

.وقد استقبل رئيس الجمهورية في مطار النعمة من طرف والي الولاية الدكتور الشيخ ولد عبد الله ولد اواه ورئيس المجلس الجهوي والسلطات الإدارية والأمنية.  وكان الرئيس  مرفوقا، بوفد هام من كبار ديوانه.  

ومن المنتظر أن يترأس فخامه الرئيس حفل افطار إقامته رئاسة الجمهورية علي شرف عمد ولايات الحوضين العصابة بغية حثهم علي الحملة لصالح مرشح الإجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني .