والي داخلت انواذيبو: يعطي إشارة انطلاق فعاليات اليوم التحسيسي حول كورونا

اثنين, 19/07/2021 - 13:46

 

أعطى والي داخلت انواذيبو السيد يحي ولد الشيخ محمد فال، صباح اليوم الاثنين من ملتقى طرق سوكوجيم بمدينة انواذيبو إشارة انطلاق فعاليات اليوم التحسيسي حول التوعية بخطورة جائحة كورونا.

 

وتضمنت فعاليات التظاهرة توزيع كمامات وأدوات تعقيم مقدمة من طرف بلدية انواذيبو لصالح الجمعيات والمنظمات والروابط التي ستتولى توزيعها داخل أحياء المدينة وأسواقها والتجمعات التجارية الكبرى والموانئ ومحطات النقل الطرقي بالمدينة.

 

وأكد والي داخلت انواذيبو بهذه المناسبة أن هذا النشاط الوطني المتعلق بالتصدي لجائحة كورونا يتطلب وعي الجميع بأهمية اتخاذ التدابير الاحترازية واتباع التعليمات والتوجيهات الإرشادية في ظل ظهور موجة جديدة من الوباء، مضيفا أن مدينة انواذيبو شهدت ارتفاعا ملحوظا في عدد الاصابات والمحجوزين الأمر يتطلب أخذ الحيطة والحذر والتقيد بالإجراءات الاحترازية التي اعتمدتها اللجنة الوزارية لمكافحة كورونا.

 

وأوضح الوالي أنه تم تقطيع المدينة في إطار حملة تحسيس وتعبئة واسعة ومكثفة داخل الأسواق والأماكن العامة والموانئ لزيادة الوعي باتباع التدابير الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.

 

وحث الوالي على ضرورة مساهمة الجميع في العملية الجارية للحد من الوباء ومنع انتشاره من خلال الالتزام بالتدابير الاحترازية والإقبال على مراكز التلقيح بالمدينة.

 

وقد جرت انطلاقة الفعاليات بحضور حاكم المقاطعة والمنتخبين والسلطات الأمنية ومديري القطاعات والمصالح وممثلي مختلف الفعاليات على المستوى الجهوي.